-->
شروحات برمجة الرسيفرات

آخر الأخبار

شروحات برمجة الرسيفرات
random
جاري التحميل ...
random

عودة قنوات بي اوت كيو للعمل.. إليك تردد «beoutQ» الجديد لإذاعة الدوريات الأوروبية

تعود قنوات بي أوت كيو beoutQ، للعمل من جديد بعد توقف طويل بسبب ما يسمى «القرصنة»، التي مارستها القناة على قنوات بي إن سبورتس إتش دي beIN SPORTS HD ونقلها للمباريات بدون ترخيص لذلك.

ونشرت عدت مواقع صحفية الخبر وبه ترددات قنوات بي أوت كيو الجديد beoutQ الجديد، إضافة إلى طريقة استقبال القناة على الأقمار المختلفة والأطباق التي ستعمل عليها بصورة مباشرة.
وأعلنت قنوات بي أوت كيو الجديد، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي عبر شبكة الإنترنت وعلى منصات التواصل الاجتماعي «فيس بوك، تويتر»، أنها سوف تعود للعمل من جديد في أقرب وقت.
وقالت القناة إنها ستعمل على إذاعة مباريات الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم إضافة إلى الدوري الإنجليزي والدوري الايطالي والدوري الألماني مع الدوري الفرنسي.
ومن المقرر أن توفر القناة للمشاهد العربي متابعة المباريات بدون أي إشتراكات إضافة إلى أنها لن تقوم بتشفير الترددات الخاصة بها لأنها قناة مجانية تم إطلاقها لخدمة المشاهدين والمتابعين في الوطن العربي وشمال أفريقيا.
في الوقت الراهن وبعد القضايا المتلاحقة التي رفعتها مجموعة قنوات بي إن سبورتس أصبحت القنوات تعمل على خاصية الصورة المضغوطة والتي تعرف بين الجماهير ب«HVEC – H265».
وتتواجد مجموعة القنوات كاملةً على القمر الصناعي عرب سات بدر وهي 10 قنوات تنقل جميع الاستحقاقات الرياضية التي تقام على مدار اليوم، وتنقل القنوات بصورة نقية وتقنية فول إتش دي  full hd.

يشار إلى أن مجموعة قنوات بي أوت كيو beoutQ كانت قد توقفت عن العمل خلال الفترة الماضية قبل أن تعود للبث من خلال الأجهزة الداعمة للإنترنت.

تردد قناة بي أوت كيو beoutQ ​​​​​​​الجديد


القمر الصناعي
لتردد الترميز الاستقطاب معامل التصحيح
نايل سات
12344 27500 V 5/6
نايل سات
12034 27500 H 5/6
عرب سات «بدر»
12207 27500 V 5/6
عرب سات «بدر»
11919 27500 H 5/6
عرب سات «بدر»
12380 27500 H 3/4

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أبن الأستاذ

2017