-->
شروحات برمجة الرسيفرات

آخر الأخبار

شروحات برمجة الرسيفرات
random
جاري التحميل ...
random

اخبار التكنولوجيا اليوم الجمعة 13/9/2019 : سيضطر مستخدمي خطة Spotify العائلية إلى الإبلاغ عن موقعهم ” من وقت لآخر “

اخبار التكنولوجيا اليوم الجمعة 13/9/2019 : سيضطر مستخدمي خطة Spotify العائلية إلى الإبلاغ عن موقعهم ” من وقت لآخر 
اخبار التكنولوجيا اليوم الجمعة 13/9/2019 : سيضطر مستخدمي خطة Spotify العائلية إلى الإبلاغ عن موقعهم ” من وقت لآخر “
تقدم خدمات البث مثل Spotify خططًا عائلية تتيح للمستخدمين المتعددين الإستمتاع بالإشتراك في الخدمة في نفس الوقت بسعر أرخص. هذا مثالي للعائلات حيث يمكنك بدلاً من الدفع مقابل أربعة إشتراكات منفصلة دفع ثمن معقول لإشتراك واحد.
ومع ذلك، كما هو متوقع، كان المستخدمون يسيئون إستخدام هذه الخطط، حيث يقومون بمشاركة الإشتراك مع الأصدقاء أو حتى الغرباء بدلاً من مشاركته مع أفراد الأسرة. في العام الماضي، بدأت Spotify في إتخاذ إجراءات صارمة ضد هذا السلوك، والآن يبدو أنها توصلت إلى طريقة لمحاربته، حتى لو كان ذلك يعني تتبع موقعك.
ووفقا لموقع CNet، يبدو أن Spotify قد قامت مؤخرًا بتحديث سياسة وشروط الخدمة الخاصة بالمشتركين في الخطة العائلية، حيث قد يُطلب منك من وقت لآخر توفير موقعك الحالي ” لإثبات ” أنك تعتبر جزءًا من أسرة تعيش معًا. ووفقا للشروط والأحكام، فسوف يتطلب تفعيل الخطة العائلية من المستخدمين التحقق من عنوان منزلهم.
في بيان صادر كرد على أولئك الذين يستجيبون لهذا الطلب، قالت Spotify : ” هذه البيانات مشفرة ويمكن تحريرها من قبل صاحب الخطة حسب الحاجة. لا تستخدم Spotify إلا بيانات الموقع التي يتم جمعها أثناء إنشاء حساب Premium Family لهذا الغرض “. إذا كنت غير مرتاح لهذه التغييرات الجديدة، فسوف يكون أمامك ما يصل إلى 30 يومًا لإلغاء إشتراكك بعد سريان هذه الشروط الجديدة.
عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم الجمعة 13/9/2019 : سيضطر مستخدمي خطة Spotify العائلية إلى الإبلاغ عن موقعهم ” من وقت لآخر “ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أبن الأستاذ

2017