-->
شروحات برمجة الرسيفرات

آخر الأخبار

شروحات برمجة الرسيفرات
random
جاري التحميل ...
random

احصل علي نتيجة الشهادة الأبتدائية 2015 برقم الجلوس لجميع المحافظات



محمد جمال
نتيجة الشهادة الابتدائية برقم الجلوس، كما عودناكم دائماً من خلال موقع مصر فايف تقديم جميع الخدمات التعليمية، أهمها نتائج الطلاب و ذلك للتيسير و التسهيل عليهم، نقدم لكم نتيجة الشهادة الابتداية في جميع المحافظات برقم الجلوس و بروابط مباشرة و رسمية، و ذلك للترم الأول من عام 2015.
نتابع معكم في الفترة الحالية نتائج الامتحانات لجميع محافظات مصر، للشهادة الإبتدائية 2015، جميع المواد في محافظات القاهرة، الجيزة، القليوبية، الإسكندرية، البحيرة، المنيا، كفر الشيخ، الدقهلية، اسيوط، شمال سيناء، المنوفية، الغربية، الشرقية، سوهاج، بني سويف، أسوان، دمياط، الفيوم، الإسماعيلية، مطروح، الوادي الجديد، بورسعيد، قنا، البحر الأحمر، الأقصر، السويس، جنوب سيناء.
تحديث 24/5/2015
ظهرت منذ قليل نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الإسماعيلية، وللإطلاع عليها تابع الرابط التالي:
ظهرت اليوم أيضا نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة المنيا عبر الرابط التالي:

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الوادي الجديد الفصل الدراسي الثاني 2015

تم إعتماد نتيجة محافظة الوادي الجديد للشهادة الإبتدائية صباح اليوم من اللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد، وننشر لكم علي مصر فايف طريقة الحصول علي نتيجة الابتدائية في الوادي الجديد برقم الجلوس فقط عن طريق الرابط التالي:
تحديث 24/5/2015

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة الشرقية نهاية العام 2015

يمكن لجميع الطلاب الحصول علي النتيجة الخاصة بالصف السادس الابتدائي في محافظة الشرقية في جميع الإدارات عبر الرابط التالي:
تحديث 23/5/2015:
أكد وكيل وزارة التربية و التعليم اليوم في محافظة السويس أنه سيتم اعتماد نتيجة الإبتدائية و الشهادة الاعدادية للعام الدراسي 2015 الترم التاني في أول أسبوع من شهر يونيو المقبل، بحيث ستعتمد الوزارة النتيجة خلال الأسبوع الحالي لتكون متاحة لجميع الطلاب في محافظة السويس في بداية الشهر القادم.
تحديث 21/5/2015:
ظهرت منذ قليل نتيجة أوائل الشهادة الإبتدائية محافظة القاهرة، ومن المتوقع ظهور النتيجة بعد عدة ساعات، علي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم لنتائج محافظة القاهرة للصف السادس الابتدائي، قدمنا لكم رابط الحصول علي النتيجة فور ظهورها، حيث يمكنكم الحصول علي نتيجة الابتدائية لكافة مراكز محافظة القاهرة عبر المقال المخصص لنتيجة الابتدائية في القاهرة.
تحديث 20/5/2015

ظهرت الآن: نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة نهاية العام 2015

علي موقع وزارة التربية والتعليم الخاص بنتائج الاختبارات في محافظة القاهرة، نتيجة الفصل الدراسي الثاني ونهاية العام في محافظة القاهرة، حيث أعلن الموقع الرسمي لوزارة التعليم في القاهرة عن نتيجة الترم الثاني (الفصل الدراسي الثاني ) لنتيجة الطلاب في الصف السادس الابتدائي في محافظة القاهرة، وننشر لكم النتيجة عن طريق الرابط التالي: http://www.cairogovresults.com/
و قد ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية في معظم محافظات الجمهورية و تم اعتماد النتيجة في مدارس محافظات الجمهورية، و من لم يتمكن من الحصول على النتيجة يمكنه من خلال الدخول إلى الروابط التالية الحصول على نتيجة الاختبارات للترم الأول من عام 2015، برقم الجلوس الخاص به.
تحديث 18/5/2015

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الابتدائية الفصل الدراسي الثاني محافظة الجيزة:

عبر الرابط التالي من موقع فيتو يمكنكم الآن الحصول علي نتيجة الصف السادس الابتدائي النصف الدراسي الثاني لجميع المراكز وجميع المواد.
تم إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة عبر الموبايل، ومن المنتظر ظهورها في خلال ساعة علي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، وعلي موقع محافظة الجيزة، ونتابع معكم أولا بأول ظهور نتيجة محافظة الجيزة النصف الدراسي الثاني 2015، وننشر لكم رابط الحصول علي نتيجة الابتدائية الجيزة فور ظهورها.
يمكنك معرفة النتيجة عن طريق الرابط التالي من الموبايل حتى الآن، ومعرفتها من نفس الموقع الالكتروني بعد ظهور النتيجة في غضون ساعات عبر الرابط التالي:
أترك رقم جلوسك وسوف نحصل لكم علي النتيجة فور ظهورها.
تحديث 20/5/2015

موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية نهاية العام محافظة الإسكندرية:

أكد وكيل وزارة التعليم في محافظة الإسكندرية جمعة ذكري، أن نتيجة الابتدائية الترم الثاني ونهاية العام في محافظة الإسكندرية متوقع ظهورها مساء يوم الخميس 21/5/2015، وذلك بعد أنتهاء كافة أعمال التصحيح والمراجعة والرصد، وتجميع الدرجات لكافة الإدارات التعليمية بالإسكندرية، ويتم إعتماد النتيجة النهائية الآن، ورفعها علي المواقع المخصصة لعرض النتيجة في الإسكندرية.
تابعونا علي مصر فايف من أجل رابط الحصول علي نتيجة الشهادة الإبتدائية في الإسكندرية فور ظهورها.

أحصل على نتيجة الشهادة الابتدائية من خلال الروابط التالية:

جدير بالذكر أن نتائج الشهادة الأبتدائية لم تظهر بعد في جميع المحافظات، وعليكم متابعة الروابط التي أدرجناها بالأعلي، وسوف تستطيعوا من جلب نتائج أختباراتكم فور ظهور النتيجة، وبالنسبة إلي باقي المحافظات فسوف نقوم بإضافاتها تباعا فور ظهور النتيجة في كل محافظة.
أعلنت وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الشهادة الأبتدائية سوف تظهر في الأسبوع الأول من أجازة نصف العام، ومن المتوقع أن تظهر محافظات الجيزة والقاهرة والأسكندرية في بداية الأسبوع الأول من الأجازة، وسوف يتم ظهور نتيجة باقي المحافظات تباعا بعد هذه المحافظات.
و مصر فايف تتمنى النجاح و التوفيق لجميع الطلاب.
نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الابتدائية من الروابط التالية
تحديث 21/1/2015

عاجل : ظهور نتيجة الشهادة الأبتدائية محافظة الجيزة

يمكنكم معرفة النتيجة من هنـــــــــــــــــا.
أترك رقم جلوسك لمحافظة الجيزة في التعليقات وسوف نقوم بنشر نتيجتك في الحال.
تحديث 22/1/2015

عاجل : ظهور نتيجة الشهادة الأبتدائية محافظة القاهرة:

ظهرت منذ قليل نتيجة الشهادة الأبتدائية في محافظة القاهرة، ويمكنكم الحصول علي النتيجة من هنــــــــــــــــــــــــا، ويمكنك أيضا وضع رقم جلوسك والمحافظة في التعليقات وسوف نقوم بأحضار النتيجة لكم.
تحديث 23/1/2015
ظهرت الآن نتيجة الشهادة الأبتدائية محافظة القليوبية، ويمكنكم الحصول علي النتيجة من هنــــــــــــــــــــــــا.
تحديث 24/1/2015
عاجل: ظهرت الآن نتيجة الشهادة الأبتدائية الصف السادس الأبتدائي في محافظة الأسكندرية، يمكن لجميع الطلاب الحصول علي النتيجة من الرابط التالي من هنــــــــــــــــــــــــا.
هام جدا: تحديث 26/1/2015
ظهرت منذ لحظات نتيجة الشهادة الأبتدائية في محافظة البحيرة، ويمكنكم معرفة كافة التفاصيل والحصول علي النتيجة عن طريق الرابط التالي من هنــــــــــــــــا.
تحديث 26/1/2015 الساعة 17:00
عاجل: ظهرت منذ قليل نتيجة الشهادة الأبتدائية للنصف الدراسي الأول 2015 في محافظة الغربية لجميع المديريات، ويمكنكم الحصول علي النتيجة عن طريق الرابط التالي: عاجل: أحصل علي نتيجة الشهادة الأبتدائية محافظة الغربية 2015 برقم الجلوس الآن.
تحديث 26/1/2015 الساعة 21:00
ظهور نتيجة الأبتدائية 2015 محافظة كفر الشيخ، كافة التفاصيل والحصول علي النتيجة من هنا :
عاجل: ظهور نتيجة الشهادة الأبتدائية 2015 محافظة كفر الشيخ برقم الجلوس الآن.
تحديث 26/1/2015 الساعة 22:00
عاجل: ظهور نتيجة الشهادة الأبتدائية محافظة المنيا 2015 بالأسم ورقم الجلوس.
تحديث 27/1/2015
عاجل: ظهور نتيجة الشهادة الأبتدائية 2015 محافظة بني سويف برقم الجلوس الآن.
تحديث 27/1/2015 الساعة 20:00
ظهرت منذ قليل رسميا نتيجة الشهادة الأبتدائية النصف الأول 2015 في محافظة الشرقية لجميع الأدارات
تحديث 28/1/2015
عاجل: في ظل تتابع ظهور نتائج الصف السادس الأبتدائي في جميع المحافظات، ظهرت منذ قليل نتيجة الشهادة الأبتدائية محافظة أسيوط، ويمكنكم الأطلاع والحصول علي النتيجة من الرابط التالي: رابط الحصول علي نتيجة الشهادة الأبتدائية محافظة أسيوط برقم الجلوس.
تحديث 29/1/2015
عاجل: ظهور نتيجة الشهادة الأبتدائية 2015 النصف الأول محافظة السويس برقم الجلوس الآن
تحديث 29/1/2015
ظهرت منذ قليل نتيجة الشهادة الأبتدائية 2015 محافظة الدقهلية برقم الجلوس الآن
ظهرت أيضا منذ قليل : عاجل: ظهور نتيجة الشهادة الأعدادية 2015 النصف الأول محافظة الأسماعيلية برقم الجلوس الآن
تحديث 30/1/2015
في ظل ظهور ما تبقي من نتائج الأبتدائية في باقي محافظات مصر، نحيط علمكم بأن نتيجة الشهادة الأبتدائية في محافظة سوهاج قد ظهرت منذ لحظات برقم الجلوس.
تحديث 2/2/2015
ظهرت منذ قليل رسميا نتيجة الأبتدائية في محافظة المنوفية لجميع الادارات التعليمية في المنوفية، والتي تشمل ( ادارة شبين الكوم، ادارة تلا، دارة البتانون، إدارة قويسنا، إدارة السادات، إدارة منوف، إدارة الباجور، إدارة سرس الليان، إدارة بركة السبع، إدارة الشهداء، وإدارة أشمون)، ونقدم لكم علي موقعنا مصر فايف نتيجة الأبتدائية في المنوفية.
أحصل علي نتيجة الشهادة الأبتدائية محافظة المنوفية 2015 برقم الجلوس
تحديث 9/5/2015

نتيجة الشهادة الإبتدائية الفصل الدراسي الثاني جميع المحافظات 2015

في ظل متابعة موقع مصر فايف لنتائج الأختبارات أولا بأول كل عام، نتابع معكم منذ اليوم ظهور نتائج الإمتحانات للترم الثاني في جميع المحافظات، للشهادة الإبتدائية، بعد أن بدأت جميع المدارس في إنهاء أختبارات الفصل الدراسي الثاني، وبدأت بالفعل بعض المدارس في تصحيح الأوراق، وسوف يتم الإعلان عن نتائج الإبتدائية في محافظات الجمهورية المختلفة تباعا، وسوف نتابع معكم كافة نتائج الترم الثاني أولا بأول.
تحديث 17/5/2015

ينتظر الجميع من أبناءنا ظهور نتيجة الشهادة الإبتدائية في جميع المحافظات، واليوم جاء أول خبر حول النتيجة، حيث صرح وزير التعليم أنه بدأت جميع الإدارات التعليمية في تصحيح الأوراق، ومن المنتظر أن تكون محافظة الجيزة هي أول المحافظات إعلانا عن النتيجة، وذلك في حدود يوم الثلاثاء أو الأربعاء القادم، وسوف يليها محافظات القاهرة والأسكندرية وباقي المحافظات.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أبن الأستاذ

2017